تعليق جديد

في الواقع نشرت أكثر من منتج في بيكاليكا ، منتجات حصرية واحترافية ولكن في كل مرة يتم رفض المنتج الخاص بي ؛ مع أنه هناك منتجات تم قبولها وهي ليست بكفاءة منتجاتي ومميزات منتجاتي ..

فما هي القصة بالضبط ؟

ولماذا في كل مرة أُقابل بالرفض ؟

نحن نحسن الظن باختياراتكم لذلك أرجو التوضيح

شكرا

التعليقات (3)

إحسان ب.

فريق بيكاليكا
منذ 11 شهر

مرحباً حسين،

نتفهم وجهة نظرك لكننا نركز على رفع منتجات ذات جودة عالية واحترافية. آخر منتج قمت برفعه كان تصميم لبطاقة تعريفية ولم يتم قبوله بسبب عدم توفر مميزات كافية به. منتجك جيد لكن مميزاته لا تحقق الحد الأدنى لأسعار بيكاليكا وهو 10 دولار. ويحتاج لتحسين وتطوير جدري.

من بين أهم معايير قبول المنتج هو أن يقدم قيمة للعميل مقابل سعره، على سبيل المثال لا الحصر في حال رفع منتج بسعر 10 دولار لكن قيمته الحقيقية ومميزاته وطبيعته كمنتج رقمي جاهز تقابل سعر 5 دولار، فرصة حصوله على مبيعات ضئيلة وهذا ليس هو المطلوب.

يهمنا توفير منتجات ذات جودة عالية ونهدف لتقديم الأفضل دائماً. نقدر الجهد المبذول في منتجاتك ونأمل أن يكون عدم قبولها هو فرصة للتعلم والتحسين.

مع أطيب التحيات،

فريق بيكاليكا


Hend A.

منذ 9 أشهر

يحدث نفس الأمر معي، رغم أن المنتج فيه نفس المميزات في منتجات أخرى منشورة في بيكاليكا بل يحتوي على ميزات أكثر، نتمنى من الإدارة كتابة توضيح أكثر لمميزات غير كافية، مثلا: ماهي المميزات التي يمكن إضافتها؟

كيف يمكن تطويره من أي ناحية؟

وغيره


Abdulmoumen T.

منذ 7 أشهر

انت مو اول شخص يا حبيب .. موضوع متكرر من اكثر من بائع على الموقع .. يرجى توضيح الاسباب بشكل واضح وصريح او وضع شروط صريحة وواضحة لا تقبل المنتجات الا عند تحقيقها، وعند تحقيقها لا يبقى مجال للرفض بحكم ان المنتج محقق شروط القبول

موضوع سلبي في الموقع ونقد واضح صار للكل والامر مزعج جدا .. شكرا على القائمين بس الموقع ما عاد يشجع على الاستخدام ابدا بسبب شروط غير واضحة واسباب رفض متكررة

أضف تعليق

عن الموضوع

تاريخ النشر
منذ 11 شهر