تجربة فريدة لشراء قالب ووردبريس من بيكاليكا

تعليق جديد

بعد ما تم الإطلاق الجديد لموقع بيكاليكا رأيته أحد المتاجر المتوقع له الريادة عربيًا في بيع قوالب الووردبريس لا سيما والتاريخ المشهور للمتجر منذ سنوات فأحببت أن أكون من أوائل المستخدمين الذين أحبو خوض تجربة استخدام المتجر وشراء قالب ووردبريس منه بعد الإطلاق الأخير.

في الحقيقة وجدت أن في موقع بيكاليكا عدة خصائص للمشترين غير متوفرة في المتاجر الأجنبية الأخرى التي اعتدت على الشراء منها، وذلك كان يشمل:

- المتجر عربي بالكامل فإن القوالب الموجودة فيه ستكون مخصصة لاحتياجات أصحاب المواقع العربية

- سهولة الاستخدام وتصفح القوالب المتوفرة بحسب التصنيفات وشراء القالب

- إمكانية التواصل مع المطور مباشرة قبل شراء القالب وبعد شراء القالب بما يضمن لي الاستفسار عن ميزات المنتج والتأكد من ملائمته لي

- إمكانية مشاهدة صفحة المطور على موقع مستقل، وكذلك تعيينه لعمل تعديل مخصص لموقعي على ووردبريس

وبسبب خبرتي السابقة في التعامل مع منتجات حسوب رأيت أن المتجر سيوفر بيئة وسيطة آمنة لبيع وشراء القوالب، وكذلك من الناحية التسويقية عندما رأيت أن الموقع يعرض حوافز تصل إلى 25,000 مما سيجعله بيئة جاذبة للمطورين المهرة.

أتوقع أن تكون هذه التجربة ناجحة بشكل متوازي مع تجربة خمسات ومستقل وأن يكون هذا الإنطلاق من أحد المؤثرات الإيجابية في وجود حلول أفضل عربية لأصحاب المواقع الووردبريس.

المتجر يستعرض منتجات رقمية أخرى في القوالب وتطبيقات الويب وتطبيقات الجوال، إلا أن كان تركيزي في تصفّح قوالب الووردبريس نظرًا لخبرتي واهتمامي بكل ما يتعلق بنظام ووردبريس.

التعليقات (2)

إحسان ب.

فريق بيكاليكا
منذ سنة

مرحباً عمر،

نشكرك على مشاركة تجربتك وسعيدون لأجلك.

يوجد العديد من البائعين والمنتجات المميزة في بيكاليكا نعمل على التطوير والتحسين بشكل مستمر والقادم أفضل وأجمل إن شاء الله.

مع أطيب التحيات،

فريق بيكاليكا.


محمود س.

منذ سنة

فعلا أ. عمر فمنصة بيكاليكا في تطور وتميز مستمر وملحوظ جدا بالنسبة لمن يتعاملون معها، بالإضافة إلي أنه كما ذكرت فهي تحتوي علي العديد من الميزات الغير متوافرة بغيرها من المنصات الأخري.

أضف تعليق

عن الموضوع

تاريخ النشر
منذ سنة